طارق حرب يحتال على القانون ... وآمر الرد السريع يتوسل ... وشيخ عشيرة الاماره يرفض


شبكة ذي قار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه



آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان الخفاجي المقرب من المالكي وحسب شهود العيان كان يدخل على المالكي دون المرور بمكتب رئيس حكومة الاحتلال كونه عبدا مجرما ينفذ ما يصدر اليه من قبل المالكي بخصوص الاعتقالات والقتل والخطف  ..


ضبط من قبل هيئة النزاهه بالجرم المشهود وهو يستلم ( 50000 ) الف دولار من الرائد ( عزيز الاماره ) آمر فوج الرد السريع في محافظة واسط وسبب استلام الرشوه هو قيام اللواء نعمان بنقل الرائد عزيز الاماره من محافظة واسط وتسليم الفوج الى ضابط اخر بعد ان قبض منه المقسوم من الدولارات  ..


اتصل الرائد عزيز الاماره باللواء نعمان عارضا عليه 50000 الف دولار لقاء الغاء امر نقله واعادته الى محافظة الكوت كان جواب اللواء نعمان اعيدك امر فوج ولكن في محافظة اخرى غير محافظة واسط وطلب منه ارسال مبلغ ( 50000 ) دولار .. اتصل الرائد عزيز بهيئة النزاهه قبل تسليمه المبلغ وبعد ان استلم اللواء نعمان المبلغ ضبط وهو متلبس بالجرم المشهود  ..


هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه بعد ان حدث اصطدام بين موظفي هيئة النزاهه وحماية آمر اللواء حاول عدد من قيادي حزب الدعوه وبتوجيه من المالكي فبركت القضيه وطرح سنياريوا يدين هيئة النزاهه وكون الهيئه تمتلك ادلة دامغه وموثقه بالتصوير الفيدوي والشهود لم يتمكن زبانية المالكي من انقاذ رقبته  ..


بعد احالته الى المحكمه الجنائيه المركزيه قام اللواء نعمان بتوكيل فريق محامين يتكون من ( 26 ) محامي يقودهم المحامي الدجال طارق حرب  ..


افادنا مصدر مطلع ان طارق حرب طلب من عشيرة اللواء نعمان ان يذهبوا الى شيخ عشيرة الاماره ويطلبون منه حل هذا الموضوع والحل ان يتنازل الرائد عزيز الاماره عن الدعوه المقامه ضد اللواء نعمان وبحيلة طارق حرب ( غير القانونيه ) يقدم طارق حرب الى المحكمه رفع الشك والاشتباه  ..


ذهب وفد من عشيرة خفاجه حسب نصيحة طارق حرب وجلسوا في مضيف شيخ عشيرة الاماره وطلبوا منه ان يتنازل الرائد عزيز عن اللواء نعمان كان جواب الشيخ هو ( انا لا اتدخل بقضايا الفساد والرشوه والمحاكم اذهبوا الى اصحاب القانون ) وعاد الوفد بخفي حنين  .


 تعليقنا  //

ــــــــــــــــــ
نقترح على رئيس حكومة الاحتلال تغيير اسم قائمته من قائمة دولة القانون الى قائمة ( حرامية دولة اللاقانون ) جميع السراق من وزراء الى مدراء عامون هم من حزب الدعوه ومن المحسوبين على المالكي  ..


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ / نيسان / ٢٠١١

 

 



السبت١٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / نيسان / ٢٠١١م
أكثر المواضيع مشاهدة
صلاح المختار - تلفيقــات الحثـــالات ضــد العــالمــة هــدى
حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - قطر اليمن - بيان صادر عن كوادر حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - قطر اليمن
شاكر عبد القهار الكبيسي - فــــن الصـــداقــــة
حزب البعث العربي اﻻشتراكي القومي قطر اليمن - بيان رقم ( 2 ) لكوادرحزب البعث العربي الاشتراكي القومي بمناسبة الذكرى ال49 للإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر1967م
الرفيق عبد الصمد الغريري - الرفيق خميس ( أبو أحمد ) .. لم أقل لك وداعا بل أقول سنلتقي
الجالية العراقية في النمسا - تنعى اللواء المتقاعد عبد المنعم السبا​ والد زوجة الرفيق المناضل مازن التميمي
الدكتور طلال النداوي - نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا ( المرحوم بإذن الله )
الأمين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق - تعزية الى الأخ الدكتور طلال النداوي عضو الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
كلشان البياتي - إعدام ٥ إيرانيين في تكريت من قبل ثوارّ العراق
حسن خليل غريب - لماذا الكتابة عن النظرية القومية في جو عسكري وسياسي ملتهب يلف الوطن العربي ؟
اشترك بالقائمة البريدية

للإطلاع على مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار حمل تطبيق ذي قار للاندرويد اشترك بالقائمة البريدية لشبكة ذي قار
أحدث المواضيع المنشورة
شاكر عبد القهار الكبيسي - فــــن الصـــداقــــة
صلاح المختار - تلفيقــات الحثـــالات ضــد العــالمــة هــدى
- الجالية العراقية في النمسا تنعى اللواء المتقاعد عبد المنعم السبا​ والد زوجة الرفيق المناضل مازن التميمي
الدكتور طلال النداوي - نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا ( المرحوم بإذن الله )
داود الجنابي - نكـــون أو لا نكــــون .. تلـك هــــي المســـالـــــة ..
ابو نهاد العبيدي - تشريع الحشد الشعبي الحلقة الأخطر في استهداف العراق وشعبه
الاتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز - برقية تهنئه بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة
أحمد مناضل التميمي - هل يعقل إن يحكمنا بعض الرويبضة التافهين ..!!
الأمين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق - تعزية الى الأخ الدكتور طلال النداوي عضو الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
سعد عبد الحميد - ان ( كفر ) جريدة الشرق الاوسط لم يكن بسبب تقريرها الكاذب وانما هي ( كافرة ) من زمان وسبقتها في هذا جريدة الوطن السورية شبه الرسمية
- المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي يرسل برقية تهنئة الى الرفيق المناضل عبد المجيد الرافعي نائب الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
داود الجنابي - كيــــف هـــــو البعــــــث الان ..؟
نسر العراق النقشبندي - ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة والد الدكتور طلال النداوي
الأمين العام للحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية - برقية تعزية الى الأخ العزيز الدكتور طلال النداوي
سلام الشماع - قـــارنـــوا بيــن احتـــلاليــــن