طارق حرب يحتال على القانون ... وآمر الرد السريع يتوسل ... وشيخ عشيرة الاماره يرفض

شبكة ذي قار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه


آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان الخفاجي المقرب من المالكي وحسب شهود العيان كان يدخل على المالكي دون المرور بمكتب رئيس حكومة الاحتلال كونه عبدا مجرما ينفذ ما يصدر اليه من قبل المالكي بخصوص الاعتقالات والقتل والخطف  ..


ضبط من قبل هيئة النزاهه بالجرم المشهود وهو يستلم ( 50000 ) الف دولار من الرائد ( عزيز الاماره ) آمر فوج الرد السريع في محافظة واسط وسبب استلام الرشوه هو قيام اللواء نعمان بنقل الرائد عزيز الاماره من محافظة واسط وتسليم الفوج الى ضابط اخر بعد ان قبض منه المقسوم من الدولارات  ..


اتصل الرائد عزيز الاماره باللواء نعمان عارضا عليه 50000 الف دولار لقاء الغاء امر نقله واعادته الى محافظة الكوت كان جواب اللواء نعمان اعيدك امر فوج ولكن في محافظة اخرى غير محافظة واسط وطلب منه ارسال مبلغ ( 50000 ) دولار .. اتصل الرائد عزيز بهيئة النزاهه قبل تسليمه المبلغ وبعد ان استلم اللواء نعمان المبلغ ضبط وهو متلبس بالجرم المشهود  ..


هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه بعد ان حدث اصطدام بين موظفي هيئة النزاهه وحماية آمر اللواء حاول عدد من قيادي حزب الدعوه وبتوجيه من المالكي فبركت القضيه وطرح سنياريوا يدين هيئة النزاهه وكون الهيئه تمتلك ادلة دامغه وموثقه بالتصوير الفيدوي والشهود لم يتمكن زبانية المالكي من انقاذ رقبته  ..


بعد احالته الى المحكمه الجنائيه المركزيه قام اللواء نعمان بتوكيل فريق محامين يتكون من ( 26 ) محامي يقودهم المحامي الدجال طارق حرب  ..


افادنا مصدر مطلع ان طارق حرب طلب من عشيرة اللواء نعمان ان يذهبوا الى شيخ عشيرة الاماره ويطلبون منه حل هذا الموضوع والحل ان يتنازل الرائد عزيز الاماره عن الدعوه المقامه ضد اللواء نعمان وبحيلة طارق حرب ( غير القانونيه ) يقدم طارق حرب الى المحكمه رفع الشك والاشتباه  ..


ذهب وفد من عشيرة خفاجه حسب نصيحة طارق حرب وجلسوا في مضيف شيخ عشيرة الاماره وطلبوا منه ان يتنازل الرائد عزيز عن اللواء نعمان كان جواب الشيخ هو ( انا لا اتدخل بقضايا الفساد والرشوه والمحاكم اذهبوا الى اصحاب القانون ) وعاد الوفد بخفي حنين  .


 تعليقنا  //

ــــــــــــــــــ
نقترح على رئيس حكومة الاحتلال تغيير اسم قائمته من قائمة دولة القانون الى قائمة ( حرامية دولة اللاقانون ) جميع السراق من وزراء الى مدراء عامون هم من حزب الدعوه ومن المحسوبين على المالكي  ..


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ / نيسان / ٢٠١١

 

 



السبت١٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / نيسان / ٢٠١١م


اكثر المواضع مشاهدة

الرفيق د. ابو عبد الله العراقي مدير عام القناة والمشرف على الشبكة الإخبارية المجاهدة - تهنئة مرفوعة إلى مقام الأب القائد المهيب الركن عزة إبراهيم ( حفظه الله ورعاه ) الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والقائد العام للقوات المسلحة
نسر العراق - تنبؤات البطل صدام حسين اذا انتصرت امريكا عسكريا في العراق ستحتل باقي الدول العربية / فيديو
ابو الضرغام العباسي - ( لأجيالنا والتاريخ .. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي ) الجزء الاول ( ١٥ )
الكفاح العراقي - صــورة / القبض على ايراني الجنسية ولا يتكلم اللغة العربية كان يريد تفجير حسينية في السليمانية
صـــور / - تبــا لحـــريــة وديمقــراطيــة السفلــة والســاقطيـــن ... / جرائم امريكا الارهابية في ابو غريب
سلام الشماع - من وحي الثورة / تفكير ساذج وأحلام يقظة
المجاهد العميد الركن نائب رئيس هيئة الاعلام والتعبئة - برقية تهنئة الى القائد المجاهد المهيب الركن عزت ابراهيم القائد الاعلى للجهاد والتحرير والقائد العام للقوات المسلحة
د. حذيفة المشهداني - فجر الموصل قادم بأذن الله / اليوم نبكيها وغدا نبنيها ( منارة الحدباء ) بأذن الله
تنوية الى الجالية العراقية والعربية في فلندا - تضامننا مع الانتفاضة المليونية في العراق
ابو الضرغام العباسي - المستنتج من تجارب ( البعث ) للإعلاميين والكتاب والأدباء والمثقفين والشعراء وأحرار العراق والعروبة ( ح / ٣٥ )
مريم أحمد الأزاريفي - من وحي الأحداث في ليبيا - نهج الاستلاب العربي ، والحسم الأطلسي المنكر في صنع نهاية مأساوية للدولة الليبية لصالح الأطماع الغربية والأحقاد الأمريكية
جيش رجال الطريقة النقشبندية / قاطع شمال صلاح الدين - قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ الحق بتاريخ ٢٢ / ٢ / ٢٠١٢
ا.د. عبد الكاظم العبودي الأمين العام للجبهة الوطنية العراقية - بيان عن أعمال المؤتمر الحادي عشر للجبهة الوطنية العراقية
القيادة العامة للقوات المسلحة - تنعى المغفور له باذن الله تعالى (( العميد هـ أ ك حسن جدوع الجغيفي ))
أنيس الهمّامي - فصائل فلسطينيّة في طهران : حين يستجير العرب بالرّمضاء من النّار
أحدث المواضيع المنشورة