طارق حرب يحتال على القانون ... وآمر الرد السريع يتوسل ... وشيخ عشيرة الاماره يرفض

شبكة ذي قار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه



آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان الخفاجي المقرب من المالكي وحسب شهود العيان كان يدخل على المالكي دون المرور بمكتب رئيس حكومة الاحتلال كونه عبدا مجرما ينفذ ما يصدر اليه من قبل المالكي بخصوص الاعتقالات والقتل والخطف  ..


ضبط من قبل هيئة النزاهه بالجرم المشهود وهو يستلم ( 50000 ) الف دولار من الرائد ( عزيز الاماره ) آمر فوج الرد السريع في محافظة واسط وسبب استلام الرشوه هو قيام اللواء نعمان بنقل الرائد عزيز الاماره من محافظة واسط وتسليم الفوج الى ضابط اخر بعد ان قبض منه المقسوم من الدولارات  ..


اتصل الرائد عزيز الاماره باللواء نعمان عارضا عليه 50000 الف دولار لقاء الغاء امر نقله واعادته الى محافظة الكوت كان جواب اللواء نعمان اعيدك امر فوج ولكن في محافظة اخرى غير محافظة واسط وطلب منه ارسال مبلغ ( 50000 ) دولار .. اتصل الرائد عزيز بهيئة النزاهه قبل تسليمه المبلغ وبعد ان استلم اللواء نعمان المبلغ ضبط وهو متلبس بالجرم المشهود  ..


هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه بعد ان حدث اصطدام بين موظفي هيئة النزاهه وحماية آمر اللواء حاول عدد من قيادي حزب الدعوه وبتوجيه من المالكي فبركت القضيه وطرح سنياريوا يدين هيئة النزاهه وكون الهيئه تمتلك ادلة دامغه وموثقه بالتصوير الفيدوي والشهود لم يتمكن زبانية المالكي من انقاذ رقبته  ..


بعد احالته الى المحكمه الجنائيه المركزيه قام اللواء نعمان بتوكيل فريق محامين يتكون من ( 26 ) محامي يقودهم المحامي الدجال طارق حرب  ..


افادنا مصدر مطلع ان طارق حرب طلب من عشيرة اللواء نعمان ان يذهبوا الى شيخ عشيرة الاماره ويطلبون منه حل هذا الموضوع والحل ان يتنازل الرائد عزيز الاماره عن الدعوه المقامه ضد اللواء نعمان وبحيلة طارق حرب ( غير القانونيه ) يقدم طارق حرب الى المحكمه رفع الشك والاشتباه  ..


ذهب وفد من عشيرة خفاجه حسب نصيحة طارق حرب وجلسوا في مضيف شيخ عشيرة الاماره وطلبوا منه ان يتنازل الرائد عزيز عن اللواء نعمان كان جواب الشيخ هو ( انا لا اتدخل بقضايا الفساد والرشوه والمحاكم اذهبوا الى اصحاب القانون ) وعاد الوفد بخفي حنين  .


 تعليقنا  //

ــــــــــــــــــ
نقترح على رئيس حكومة الاحتلال تغيير اسم قائمته من قائمة دولة القانون الى قائمة ( حرامية دولة اللاقانون ) جميع السراق من وزراء الى مدراء عامون هم من حزب الدعوه ومن المحسوبين على المالكي  ..


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ / نيسان / ٢٠١١

 

 



السبت١٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / نيسان / ٢٠١١م


اكثر المواضع مشاهدة

القيادة العامة للقوات المسلحة - عاجل / بيــان رقـم ( ١٢٩ ) صــادر مــن القيــادة العــامــة للقــوات المسلحــــة
راصد ميداني - اجتماع ( مهم ) وخطير جدا لمسؤول عسكري ايراني كبير مع قائد قوات مكافحة الارهاب وقائد شرطة الانبار في مقتربات الرمادي
نسر العراق النقشبندي - صورة نادره للمرحوم الرئيس احمد حسن البكر وهو يتابع باهتمام شروحات المرحوم الاستاذ كامل الدباغ في مخيم للاستكشافات الفضائية في الحبانية
نسر العراق النقشبندي - فديو / شاب سعودي يذبح ضحيه لـ للبطل صدام حسين في عيد الاضحى
وجهات نظر - ندوة مسجلة / ناجي حرج ( العراق ) ، مبارك المطّوع ( الكويت ) ، حسن كوني ( تركيا ) : القانون الدولي وقضايا الشرق الاوسط ، هل ظلمنا القانون الدولي أم ظلمنا انفسنا ؟
الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار القائمة السادسة والخمسون - من أسماء الشهداء الإبرار الذين اغتالتهم يد الغدر قوات الاحتلال البغيض وعملائهم الأنجاس في مدينة الفلوجة المناضلة الصامدة عام ٢٠٠٤
شــاهـــدوا - المعتصمون يتغنون بالعراق وامجاده ليلا في ساحة العز والكرامة في محافظة الانبار ليلة ٩ كانون ٢٠١٣
د. ثروت الحنكاوي اللهيبي - البحث الموسوم - قراءة سياسيه في مشرُوعِ قرار حذف ثلاثة أصفار من العُملة العراقية
فـــــديــــو / - جانب من مظاهرات جمعة ( لاتـــــــراجــــــــــــع ) في كركوك ٢٥ / ١ / ٢٠١٣
فلوجي وافتخر - هنا البصره ... تعال وشوف من صالوا زلم صدام فز النايم بقبره
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - بيان في الذكرى الرابعة عشرة للعدوان الغاشم على العراق
علي السوداني - كرسي فوق .. كرسي تحت ٣ / ١٢ / ٢٠١٣ - فديو
عمر الجنابي - فديو مهم للشعب العراقي ليطلع جرائم ايران بحق العراقيين
نزار السامرائي - انتهاك الهوية الوطنية العراقية
الكفاح العراقي - صور مليشيا عصائب اهل الباطل الذين يقاتلون في الانبار ضد ثوار العشائر , حيث يضعون شعار العصائب وصورة الخزاعي على صدورهم .. تعساً لهم
أحدث المواضيع المنشورة