طارق حرب يحتال على القانون ... وآمر الرد السريع يتوسل ... وشيخ عشيرة الاماره يرفض

شبكة ذي قار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه


آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان الخفاجي المقرب من المالكي وحسب شهود العيان كان يدخل على المالكي دون المرور بمكتب رئيس حكومة الاحتلال كونه عبدا مجرما ينفذ ما يصدر اليه من قبل المالكي بخصوص الاعتقالات والقتل والخطف  ..


ضبط من قبل هيئة النزاهه بالجرم المشهود وهو يستلم ( 50000 ) الف دولار من الرائد ( عزيز الاماره ) آمر فوج الرد السريع في محافظة واسط وسبب استلام الرشوه هو قيام اللواء نعمان بنقل الرائد عزيز الاماره من محافظة واسط وتسليم الفوج الى ضابط اخر بعد ان قبض منه المقسوم من الدولارات  ..


اتصل الرائد عزيز الاماره باللواء نعمان عارضا عليه 50000 الف دولار لقاء الغاء امر نقله واعادته الى محافظة الكوت كان جواب اللواء نعمان اعيدك امر فوج ولكن في محافظة اخرى غير محافظة واسط وطلب منه ارسال مبلغ ( 50000 ) دولار .. اتصل الرائد عزيز بهيئة النزاهه قبل تسليمه المبلغ وبعد ان استلم اللواء نعمان المبلغ ضبط وهو متلبس بالجرم المشهود  ..


هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه بعد ان حدث اصطدام بين موظفي هيئة النزاهه وحماية آمر اللواء حاول عدد من قيادي حزب الدعوه وبتوجيه من المالكي فبركت القضيه وطرح سنياريوا يدين هيئة النزاهه وكون الهيئه تمتلك ادلة دامغه وموثقه بالتصوير الفيدوي والشهود لم يتمكن زبانية المالكي من انقاذ رقبته  ..


بعد احالته الى المحكمه الجنائيه المركزيه قام اللواء نعمان بتوكيل فريق محامين يتكون من ( 26 ) محامي يقودهم المحامي الدجال طارق حرب  ..


افادنا مصدر مطلع ان طارق حرب طلب من عشيرة اللواء نعمان ان يذهبوا الى شيخ عشيرة الاماره ويطلبون منه حل هذا الموضوع والحل ان يتنازل الرائد عزيز الاماره عن الدعوه المقامه ضد اللواء نعمان وبحيلة طارق حرب ( غير القانونيه ) يقدم طارق حرب الى المحكمه رفع الشك والاشتباه  ..


ذهب وفد من عشيرة خفاجه حسب نصيحة طارق حرب وجلسوا في مضيف شيخ عشيرة الاماره وطلبوا منه ان يتنازل الرائد عزيز عن اللواء نعمان كان جواب الشيخ هو ( انا لا اتدخل بقضايا الفساد والرشوه والمحاكم اذهبوا الى اصحاب القانون ) وعاد الوفد بخفي حنين  .


 تعليقنا  //

ــــــــــــــــــ
نقترح على رئيس حكومة الاحتلال تغيير اسم قائمته من قائمة دولة القانون الى قائمة ( حرامية دولة اللاقانون ) جميع السراق من وزراء الى مدراء عامون هم من حزب الدعوه ومن المحسوبين على المالكي  ..


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ / نيسان / ٢٠١١

 

 



السبت١٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / نيسان / ٢٠١١م


اكثر المواضع مشاهدة

القيادة العامة للقوات المسلحة - نعي الفريق الاول الركن أياد فتيح خليفة الراوي رئيس أركان الجيش العراقي الاسبق
عبد الحسين البديري - الان حصحص الحق في انتخابات ٢٠١٨
د. حذيفه المشهداني - الخلفيات الدينيه وراء قرار ترامب بتهويد القدس ..!!
صباح ديبس - خبر وتعليق - ايران ورعاعها العامري والمهندس يتحدون العراقيون المتظاهرون بدعمهم لمدحت المحمود ؟
شاكر عبد القهار الكبيسي - جــولــة مــع الفــريــد نــوبــل
ماهر التويتي - رمز شيطاني في علم إيران
محمد بـرزان التكـريتي - تــوضيـح هــام مــن السيــد محمد بـرزان التكـريتـــي
صـــــــورة - تحية للشهيد البطل داوود القيسي في ذكرى استشهاده الحادية عشر ( ١٧ / ٥ / ٢٠٠٣ )
أبو علي الياســري - ليسال أعداء البعث أنفسهم .. كيف نهض البعث جديدا وقويا صلبا مقاوما ؟
مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي - الامانة العامة - الفريق الاول الركن أياد فتيح خليفة الراوي ( ابو معن ) في جنات الخلد شهيداً بإذن الله
نسر العراق النقشبندي - شاهدوا واستمعوا للارشيف الكامل للقاء المهم للدكتور فكري سليم استاذ الدراسات الايرانية في جامعة الازهر حول الحرب الايرانية العراقية
أبو فرات والعائلة وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي - الموت يغيب الأستاذ الدكتور محمود الجليلي في الموصل الحدباء بالعراق
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - من هو سبايكر ولماذا سميت قاعدة كلية القوه الجويه العراقيه بهذا الاسم ؟
أبو فهد العراقي - شباب يتظاهر بسلام وحكومة تقرع طبول الحرب
د. حارث الحارثي - الانتخابات : عرس انتخابي ؟ ام مأتم انتخابي ؟
أحدث المواضيع المنشورة