طارق حرب يحتال على القانون ... وآمر الرد السريع يتوسل ... وشيخ عشيرة الاماره يرفض

شبكة ذي قار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه


آمر لواء الرد السريع اللواء نعمان الخفاجي المقرب من المالكي وحسب شهود العيان كان يدخل على المالكي دون المرور بمكتب رئيس حكومة الاحتلال كونه عبدا مجرما ينفذ ما يصدر اليه من قبل المالكي بخصوص الاعتقالات والقتل والخطف  ..


ضبط من قبل هيئة النزاهه بالجرم المشهود وهو يستلم ( 50000 ) الف دولار من الرائد ( عزيز الاماره ) آمر فوج الرد السريع في محافظة واسط وسبب استلام الرشوه هو قيام اللواء نعمان بنقل الرائد عزيز الاماره من محافظة واسط وتسليم الفوج الى ضابط اخر بعد ان قبض منه المقسوم من الدولارات  ..


اتصل الرائد عزيز الاماره باللواء نعمان عارضا عليه 50000 الف دولار لقاء الغاء امر نقله واعادته الى محافظة الكوت كان جواب اللواء نعمان اعيدك امر فوج ولكن في محافظة اخرى غير محافظة واسط وطلب منه ارسال مبلغ ( 50000 ) دولار .. اتصل الرائد عزيز بهيئة النزاهه قبل تسليمه المبلغ وبعد ان استلم اللواء نعمان المبلغ ضبط وهو متلبس بالجرم المشهود  ..


هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه بعد ان حدث اصطدام بين موظفي هيئة النزاهه وحماية آمر اللواء حاول عدد من قيادي حزب الدعوه وبتوجيه من المالكي فبركت القضيه وطرح سنياريوا يدين هيئة النزاهه وكون الهيئه تمتلك ادلة دامغه وموثقه بالتصوير الفيدوي والشهود لم يتمكن زبانية المالكي من انقاذ رقبته  ..


بعد احالته الى المحكمه الجنائيه المركزيه قام اللواء نعمان بتوكيل فريق محامين يتكون من ( 26 ) محامي يقودهم المحامي الدجال طارق حرب  ..


افادنا مصدر مطلع ان طارق حرب طلب من عشيرة اللواء نعمان ان يذهبوا الى شيخ عشيرة الاماره ويطلبون منه حل هذا الموضوع والحل ان يتنازل الرائد عزيز الاماره عن الدعوه المقامه ضد اللواء نعمان وبحيلة طارق حرب ( غير القانونيه ) يقدم طارق حرب الى المحكمه رفع الشك والاشتباه  ..


ذهب وفد من عشيرة خفاجه حسب نصيحة طارق حرب وجلسوا في مضيف شيخ عشيرة الاماره وطلبوا منه ان يتنازل الرائد عزيز عن اللواء نعمان كان جواب الشيخ هو ( انا لا اتدخل بقضايا الفساد والرشوه والمحاكم اذهبوا الى اصحاب القانون ) وعاد الوفد بخفي حنين  .


 تعليقنا  //

ــــــــــــــــــ
نقترح على رئيس حكومة الاحتلال تغيير اسم قائمته من قائمة دولة القانون الى قائمة ( حرامية دولة اللاقانون ) جميع السراق من وزراء الى مدراء عامون هم من حزب الدعوه ومن المحسوبين على المالكي  ..


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ / نيسان / ٢٠١١

 

 



السبت١٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / نيسان / ٢٠١١م


اكثر المواضع مشاهدة

عبد الحسين البديري - هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ( الجزء الاول - الحلقة ٥ )
الدكتور بشار سبعاوي - فديو / تظاهرة طلابية ضد وزارة التربية تتحول الى هتافات ( بالروح بالدم نفديك يا صدام )
وائل القيسي - الشعـب علـى وشـك الثـورة لكـن يعـوزه التثـويــر
ابو علي الياسري - الى من يهمه امر الامن القومي للامة وخليجها العربي : لا تنسوا خداع ومكر ومكائد من ليس له ولاء وانتماء للعرب .. فتندموا !
الرفيق المقاتل ابو بكر ابن الاعظميه - جـرائـم المـالكـي لا تسقـط بـالتقـادم وسينـال العقـاب
الاتحاد العام لشباب العراق - استنكار إلغاء الخدمة الجامعية وسلب الحقوق
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات موثقه بالصور // رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول العالم معلومات عن العلماء العراقيين المختطفين ودور المالكي وحزب الدعوه ومليشيات احزاب ايران في عمليات الاختطاف ومكان تواجدهم
مجلس إدارة قناة الفارس العربي الفضائية - برقية تعزية ومواساة إلى الأستاذ مازن التميمي في وفاة المرحوم شقيقه
صـــــورة / - حدث في كربلاء يوم الخميس .. احد مسؤولي المحافظة وجد على سيارته ورقة مكتوب فيها : عاش العراق .. عاش البعث وقائده المجاهد ( عزت ابراهيم ) حفظه الله ... مناضلوا البعث في كربلاء المقدسة
نسر العراق - بالفيديو … بيع اطفال في بغداد بمبلغ يبدا من ٥٠٠ الى ٦٠٠٠ دولار والحصول على جنسية خلال ١٥ دقيقة وبسعر ٢٥ دولار
التسجيل الكامل للقاء الرفيق المناضل صلاح المختار - مع قناة المستقلة لمساء يوم الخميس ١٧ / ٨ / ٢٠١٧ اجرى اللقاء الدكتور الشاعر عباس الجنابي ضمن برنامج المستقلة ( حلقة نقاش )
د . قيس ألنوري - جبار محسن .. يتوسل من يصفعه
ماهر التويتي - رمز شيطاني في علم إيران
تصريح لناطق باسم مكتب الثقافة والإعلام القومي لحزب البعث العربي الاشتراكي - حول تطورات علاقات السعودية مع الحكومة الحالية في العراق
حمـــــل الان - تطبيق شبكة ذي قار الاصدار الاول على انظمة الاندرويد ولاول مرة لموقع مقاوم
أحدث المواضيع المنشورة